بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast أسعار تبدأ من 13,580,000 ج.م
5% المقدم 8 سنوات تقسيط مساحة 115 متر

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري people and places Developments

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري واحدة من عملاقة السوق العقاري المصري، حيث تمتلك الشركة سمعة طيبة واسم رائد ومتألق جعلتها تكتسح مجال العقارات بالرغم من انشأها حديثا، كما حصلت شركة بيبول اند بليسيز العقارية شريحة كبيرة من العملاء بنسب عالية من الثقة، وهذا يرجع الي ما تملكه الشركة من مشروعات سكنية وساحلية ضخمة في مختلف البقاع الحيوي على مستوى جمهورية مصر العربية، كما انها  تهدف لبناء مشاريع تتسم بالاستدامة والأصالة من أجل أن يحصل العملاء في النهاية على قيمة أكبر من السعر المدفوع بالوحدات.

نحن نقوم بالعمل الجاد المبتكر للتجارب البشرية والأصيلة المستدامة والشبابية الإيجابية الدائمة التي تخلق في النهاية قيمة لعملائنا، كما نحن نصمم ونبني أحياء تركز على الناس وتجارب حقيقية تحتفي و أيضا تحفز الروابط بين المجتمع والطبيعة، كما نحن في نهاية المطاف نخطط ونصمم لهذه القيم، ولذلك نؤمن بالأجيال الشابة أولئك الذين هم صانعو قادة اتجاهات المستقبل الأفضل، كما نستلهم من حياتهم اليومية، ولذا فإننا نخطط لوجهاتنا لأجل تلبية متطلباتهم، ولهذا ليس نبني المنازل فحسب، بل ندرس تفاصيل خبرتك ونصمم بيئات فريدة من نوعها حتى تعمل على تنمية المجتمعات بشكل طبيعي.

رؤية شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

تتمثل رؤية شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري ليس فقط على التطوير العقاري، بل نركز على الأشخاص ونأخذ الخبرات الحياتية إلى مستوى أعلى بكثير حيث يطمح الناس إلى أن يكونوا على طبيعتهم، وأن يعيشوا بشكل أصيل، وأن يصبحوا أيضا أفضل ما يمكن أن يكونوا عليه، كما نحن لا نقدم مجرد منزل، بل ندرس الحياة ونحتضن الطبيعة ونصنع أنماط الحياة لكي نقدم مجتمعًا فريدًا مخصصًا لك حصريًا، بجانب الحفاظ على وفائنا لمعايير التميز لدينا.

كما تؤمن شركة بيبول اند بليسيز العقارية بالاستدامة العملية وستكون منازلنا جزءًا من خلق مستقبل بيئي أفضل لأطفالنا بجانب تكلفة تشغيلها بمبالغ قليلة، ولذلك تعمل مشروعتنا على إثراء المجتمعات المحلية وتحقيق حياة ضيوفنا، سوف نقوم بدمج هذا المبدأ في كيفية تصميم وبناء وخدمة العملاء، حيث نعمل على خلق الفخامة والابتكار والتطور، و أيضا نتمتع بمتعة الحياة ونعلم أن الروابط الإنسانية الإيجابية تخلق السعادة لعملائها.

شركاء شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

شركة الشيمي الخاصة بمجال التصميمات والديكورات برئاسة المهندس/ محمد فارس، حيث قامت الشركة بتصميم العديد من المشروعات السكنية الناجحة، و أيضا تميزت بتصميماتها العصرية الفاخرة.

شركة Campbell Gray العالمية صاحبة أشهر مجموعة من الفنادق المنتشرة في مصر وفي معظم بلدان العالم، كما اشتهرت الشركة بمشروعاتها الفخمة بمستوى عالي من الخدمة المقدمة داخل تلك الفنادق ومن اهم مشروعتها (فندق كينجس بولو بمدينة الشيخ زايد Kings Polo وبحيرة Alex Lake في زيورخ بألمانيا ،وقصر Palacio De Canavezes في البرتغال، و أيضا فندق Le Gray بقرية ذا ميد الساحل الشمالي.

أعضاء مجلس ادارة شركة بيبول اند بليسز للتطوير العقاري

لقد كان المؤسسون قادة في صناعة العقارات، حيث قاموا بتصميم وتطوير وتقديم مخططات رئيسية ومجتمعات رائعة متعددة الاستخدامات في مصر، ومن أهم أعضاء مجلس إدارة الشركة الاتي.

  • خالد العسال.
  • محمد خالد العسال.
  • كريم خالد العسال.
  • نبيل عماشة.

أهداف ومميزات شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

  • تهدف شركة بيبول اند بليسيز العقارية الي بناء مجتمعات عمرانية متطورة وبصورة مبتكرة.
  • تتميز الشركة بخلق مشروعات متميزة وفقا لتقنيات الجيل الرابع المواكبة للتطور العمراني الحديث.
  • تهتم شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري بالاستعانة بمجموعة كبيرة من الخبراء والمهندسين بمجال الاستشارات الهندسية.
  • تمتاز الشركة بوضع أفضل الديكورات الهندسية و أيضا التصميمات الراقية التي تتبع المواصفات والمعايير الدولية.
  • تحرص على دراسة السوق العقاري المصري بشكل مفصل قبل طرح أي مشروع لها.
  • حرصها الشديد على توافر مجموعة كبيرة من مختلف الوحدات بمساحات متفاوتة و ايضا بأفضل الأسعار التنافسية.
  • تتميز شركة بيبول اند بليسيز العقارية بطرح مجموعة من طرق الدفع وأنظمة السداد المختلفة بأقل مقدم تعاقد وبالتقسيط المريح.
  • تسعى الشركة جاهدة الي تقديم مشروعات ذات قيمة عالية وبأفضل معاير الجودة.
  • الشفافية والمصداقية من أهم العوامل الأساسية التي تسعى اليها شركة بيبول اند بليسيز العقارية.
  • تحرص الشركة على تسليم كافة مشروعتها في الموعد المتفق عليه دون تأخير.
  • الابتكار والجودة والابداع من أهم القواعد التي تتميز بتوافر الشركة على الدوم.
  • توطيد علاقتها مع العملاء لخلق علاقة ثقة بينها وبينهم.

أهم مشروعات شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري من أكبر الكيانات العقارية على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث تمتلك الشركة العديد من المشروعات في مختلف البقاع الحيوية حتى تكون على مقربة من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية المباشرة التي من خلالها يسهل الوصول على جميع العملاء دون استغراق مسافات طويلة، ولذلك حصلت على شريحة كبيرة من العملاء بنسب عالية من الثقة.

كما تتمثل مشروعات شركة بيبول اند بليسيز العقارية الاتي.

  • كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد  Hills Of One New Zayed.
  • قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast .